فرانك كيسي – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – استغل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ازمة نظيره الإيطالي، ميلان، مع لاعبه فرانك كيسي وتوصل إلى اتفاق مع اللاعب الايفواري على الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية أن توتنهام اتفق على البنود الشخصية مع لاعب وسط ميلان الذي يتواجد في مفكرة بحث باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة الحالية.

توتنهام يغري كيسي ويتفق على ضمه من ميلان في يناير

وأفاد الصحفي الإيطالي دانييل لونجو أن كيسي اشترط على إدارة الميلان الحصول على راتب سنوي يناطح سبعة ملايين يورو في العقد الجديد، لكن النادي اللومباردي يعاني من أجل الموافقة على المبلغ المطلوب.

وعرض ميلان على طاولة كيسي راتباً يصل إلى 5.5 مليون يورو لتوقيع عقد جديد معه، مع حصول اللاعب على بعض الحوافز والاضافات الأخرى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضح لونجو أن كيسي بذلك قد يحمل حقائبه ويغادر سان سيرو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير 2022، ليسمح لميلان بالحصول على بعض الأموال نظير التخلي عن خدماته.

وتحرك باريس مؤخراً وتواصل مع بيئة اللاعب وعبر النادي الفرنسي عن رغبته في الحصول على توقيعه، في حين نجح توتنهام في تحويل دفة الصفقة لصالحه من خلال راتب سنوي يبلغ 8 مليون يورو، ليحصل على موافقة كيسي في نهاية المطاف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة