توموري - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تحدث قلب الدفاع الكندي فيكايو توموري عن استعدادت ميلان للموسم الجديد 2021\2022، وكشف أن مايك مينيان حارس الفريق الجديد يتحدث الإيطالية بالفعل.

خسر الروسونيري 5\3 أمام فالنسيا بركلات الترجيح ليلة أمس في مباراة ودية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وسيكون عليهم مواجهة ريال مدريد يوم الأحد.

قال توموري لقناة نادي ميلان بعد المباراة : “لم ننجح في الفوز بركلات الترجيح، لكن الهدف قبل الموسم هو أن نحافظ على لياقتنا، وكان من الجيد أن نرى المشجعين يعودون إلى الملعب”.

مايك مينيان حارس ميلان الجديد يتحدث الإيطالية

استطرد: “نشعر بأننا بحالة جيدة نظراً لعدم وجود إصابات، والآن تنتظرنا مباراة ودية أخرى ستكون صعبة ضد ريال مدريد، إنها أيضاً مهمة للوصول للياقة المباريات، أنا مستعد للموسم الجديد ومتحمس”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: “التعاقدات الجديدة انخرطت واندمجت بصورة جيدة، هناك العديد من اللاعبين الفرنسيين في الفريق لذا يمكن للجميع التحدث مع بعضهم البعض نوعاً ما”.

وعن الحارس مايك مينيان القادم من ليل قال: “إنه مثل بعض اللاعبين يحاول تجربة إيطاليته، بصفته حارس المرمى كان يقول بالإيطالية لبقية اللاعبين أين يجب أن يتواجدوا في الكرات الثابتة، من الواضح أنه يتكلمها بالفعل ومثل هذه الأشياء مفيدة للفريق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة