مايك مانيان - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – عبّر مايك مانيان عن سعادته وفخره بالانضمام إلى ميلان، وسجل بعد أن وقع الحارس الفرنسي على عقد لمدته 5 سنوات مع الروسونيري قادماً من ليل بطل الدوري الفرنسي.

كان مانيان واحداً من أبرز الحراس الشبان الذي تألقوا في فرنسا في السنوات الأخيرة، وقد وصف ميلان لأنه أحد أكبر الأندية في العالم ولديه طموحات ومشاريع للمستقبل.

وقال مايك في حديثه للموقع الرسمي للنادي : “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى أي سي ميلان.. لدينا طموحات كبيرة ومشاريع للمستقبل، وأنا سعيد جداً بتقديم ما لديّ لهذا المشروع”.

مانيان: وجودي في ميلان مكافآة لي

استطرد: “قدمت أفضل موسم ف مسيرتي مع ليل، وكانت المكافأة هي الانتقال إلى ميلان بعد فوزي باللقب في فرنسا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يُعتبر مانيان أو ماينان البديل الذي اختاره باولو مالديني على الفور ليحل محل جيانلويجي دوناروما الذي تم الفشل في التجديد معه.

وصف مانيان بعض صفاته قائلاً: “أحب أن ألعب الكرة بقدمي..لقد كان هذا مفيداً جداً بالنسبة لي لأن كرة القدم الحديثة تتطلب استخدام الحراس لأقدامهم أيضاً، النسر السحري هو لقب أطلقه عليّ زملائي في ليل لأنهم قالوا بأنني ملك الطيور بسبب إنقاذي لركلات الجزاء”.

يعرف مانيان بعض لاعبي ميلان الذين كانوا في الدوري الفرنسي : “رافائيل لياو موهبة رائعة وكنت محظوظاً باللعب معه في ليل وسنلقتي مرة أخرى هنا، الأمر ينطبق على إبراهيموفيتش وإنه لمن دواعي سروري دائماً أن ألعب معه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة