دوناروما - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تتصدر تطورات مستقبل الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما مع نادي ميلان، الوسط الرياضي الإيطالي، في ظل عدم رغبته في تجديد عقده مع الفريق اللومباردي إلا وفق شروط تعجيزية.

وينتهي عقده دوناروما مع ميلان في نهاية شهر يونيو القادم، ولا توجد بوادر لتجديد العقد الذي يربطهما حتى الآن، حيث يطالب وكيل أعماله مينو رايولا بعمولة شخصية تصل إلى 20 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي لموكله يبلغ 10 ملايين يورو.

ميلان يرفض الرضوخ لمطالب رايولا:

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن ميلان قرر التخلي عن دوناروما مجاناً، حيث يتجه النادي اللومباردي للتعاقد مع بديل له، ويتعلق الأمر بميك ماينان حارس مرمى ليل بطل الدوري الفرنسي والحارس الثاني لمنتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا.

ويرفض ميلان رفضاً قاطعاً الخضوع لمطالب مينو رايولا، ولذلك اتخذ النادي الأحمر قراراً بالتخلي عن الحارس الإيطالي، حتى يتخلص من هذا الصداع بشكل نهائي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن رغبة دوناروما تتمثل في البقاء بميلان، ولكن مينو رايولا أقنعه بعدم التجديد، ويُعد يوفنتوس حالياً الأقرب لضمه لتعويض رحيل جيانلويجي بوفون.

ويُعتبر دوناروما من أبناء النادي اللومباردي، حيث لعب لفئات الناشئين والشباب وتم تصعيده للفريق الأول موسم 2014/2015 قبل أن يلعب أولى مبارياته الرسمية في سن 16 عاماً خلال موسم 2015/2016.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة