ماريو ماندزوكيتش - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أعلن النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش نهاية رحلته القصيرة مع نادي ميلان ورحيله رسميًا عن الروسونيري بعد 6 أشهر فقط من انضمامه لصفوفه.

ونشر ماندزوكيتش رسالة عبر حسابه على “إنستجرام” قال فيها: “لقد كان من دواعي السرور اللعب لميلان، أنا شاكر لإدارة النادي لمنحها الفرصة لي وللجهاز الفني لتفانيهم في العمل، ولزملائي الذين لم يكونوا فقط لاعبين رائعين ولكن أيضًا مجموعة رائعة من الرفاق”.

ماندزوكيتش: سعيد بعودة ميلان إلى دوري أبطال أوروبا

وأضاف النجم الكرواتي: “أنا سعيد لأننا استطعنا إعادة هذا النادي العظيم إلى دوري أبطال أوروبا، حيث ينتمي، وأتمنى للجميع في النادي الأفضل فقط في المستقبل”.

وكان ماندزوكيتش قد انضم إلى ميلان في صفقة انتقال حر في يناير الماضي، من أجل لعب دور البديل للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إلا أنه عانى من تعدد الإصابات ولم يشارك سوى في 287 دقيقة فقط طوال الأشهر الـ 6 الماضية، كما لم يستطع إحراز أي هدف بقميص الروسونيري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولم يعلن ماندزوكيتش عن وجهته القادمة سواء بالانضمام إلى ناد جديد أو الاعتزال بعدما مثل العديد من الأندية خلال مسيرته الممتدة منذ عام 2004، أبرزها بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس، بالإضافة إلى ميلان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة