ستيفانو بيولي - ايه سي ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر ستيفانو بيولي، المُدير الفني لفريق أيه سي ميلان، عن خيبة أمله بعد تعادل الفريق أمام كالياري بدون أهداف، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

ويحتاج ميلان للفوز في المُباراة المُقبلة ضد أتالانتا لضمان مقعد الفريق في نسخة الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا، وذلك لتجنب المفاجأت غير السارة في الجولة الختامية من المُسابقة.

بيولي: علينا تقديم أفضل ما لدينا للفوز على أتالانتا

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”علينا التركيز في المُباراة المُقبلة، لم نكن في مستوى الأداء الذي قدمناه مؤخراً فيما يتعلق بالإيقاع والجودة”.

وتابع :”كُنا نعلم أن فوزنا بمُباراة اليوم كان سينهي المسألة (التأهل لدوري الأبطال)، ذا كان هناك بعض التوتر وبعض الخوف، ولكن علينا القتال على كل نقطة، كان يجب أن نتناقل الكرة بسرعة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف مُدرب الروسونيري لحديثه قائلاً :”لقد أنجزنا أشياءً مُذهلة هذا الموسم، ما حدث في مُباراة اليوم مُحبط، ونحن نعلم أن أتالانتا هو الفريق الوحيد الذي لم فشلنا في الفوز عليه أثناء تواجدي في ميلان، وعلينا تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز”.

وتحدث بيولي عن تأثير غياب القائد زلاتان إبراهيموفيتش على أداء الروسونيري، حيث قال :”علينا أن نتذكر أن الناس قالت إننا نعتمد عليه تماماً، ومن بعد مُبارتين قالوا إننا لعبنا أفضل بدونه، وهذا ليس صحيح”.

وتابع :”احتجنا أحداً يكون جاهزاً ليلعب في مركز المُهاجم الصريح عندما يكون إبراهيموفيتش غير قادر على المُشاركة، ولسوء الحظ فإن ماندزوكيتش عانى من مشاكل مُختلفة وكان مُتاحاً لفترات قصيرة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة