جيانلويجي دوناروما - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يبقى مستقبل حارس نادي ميلان الإيطالي جيانلويجي دوناروما لم يحسم بعد في ظل اقتراب عقده من نهايته عقب ختام الموسم الجاري، فيما قد يلعب فوز فريقه على منافسه يوفنتوس، أمس الأحد، دورًا في تقريره لمصيره.

ولم يتوصل دوناروما بعد لاتفاق مع ميلان لتجديد عقده مع الفريق، في الوقت الذي يحظى فيه باهتمام من جانب يوفنتوس، والذي يأمل في التعاقد معه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

دوناروما يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا

ويرغب دوناروما في اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، إذ لم يخض تجربة المشاركة في البطولة الأوروبية الأبرز للأندية خلال مسيرته حتى اللحظة.

ويعتبر تأهل ميلان إلى دوري أبطال أوروبا أحد شروط دوناروما للبقاء مع النادي، لذا فإن فوز الروسونيري على يوفنتوس قد يلعب دورًا حاسمًا في مستقبل الدوري الإيطالي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويحتل يوفنتوس حاليًا المركز الخامس بنقطة وحيدة خلف صاحب المركز الرابع نابولي، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 72 نقطة متساويًا مع أتالانتا صاحب المركز الثاني.

وسيتأهل ميلان إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2013 في حال فوزه في مباراتيه القادمتين ضد كل من تورينو وكالياري، وهو ما سيرفع من احتمالية استمرار دوناروما في صفوف الروسونيري الموسم القادم حسب موقع “ميلان نيوز”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة