دوناروما - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – مازال مستقبل الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما مُعلقاً دون أن يتم اتخاذ قرار نهائي بشأنه، مما يتسبب في انقسام آراء جماهير نادي ميلان حوله.

وكشفت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن الروسونيري عرض على دوناروما عقداً جديداً بقيمة 8 ملايين يورو لتمديد تواجده مع النادي، لكن رايولا وكيل أعماله رفض الرد على هذا العرض.

تم ربط العديد من الأندية بالتوقيع مع جيجيو، مثل يوفنتوس، مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان لكن النادي الاحمر والأسود يامل في أن يقرر دوناروما الاستمرار.

جماهير ميلان تنقسم حول دوناروما

الوضع مشابه كثيراً لما حدث في عام 2017 عندما مدد دوناروما عقده المنتهي مع الروسونيري بعد شهور من المفاوضات والجدل الطويل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حتى أن جماهير ميلان ألقت ببعض أوراق مزيفة بالدولار أثناء مباراة منتخب إيطاليا تحت 21 عاماً في بولندا مع تواجد الحارس الشاب بين الثلاث خشبات، ووصفوه بلقب ” دولار روما” بدلاً من دوناروما.

وركز موقع فوتبول إيتاليا على ردود فعل الجماهير ومنها ما كتبه أحد المشجعين : “إذا كان دوناروما مخلصاً للنادي فلن يحتاج رايولا للموافقة على العقد الجديد..يمكن لأي وكيل آخر أن يقوم بذلك”.

بينما قال آخر :”أوافق على أننا يجب أن نبيع دوناروما..فإذا كنّا سنلعب مرة أخرى نفس اللعبة مع رايولا فسوف يتكرر الأمر في المستقبل.. لا أحد أكبر من ميلان ولا أحد لا غنى عنه!”.

بينما قال رأي ثالث: “دوناروما هو أفضل حارس مرمى شاب في أوروبا منذ سنوات، ستكون هناك كثير من الأندية التي ستدفع له مثل هذا المبلغ، لذا علينا التفكير قبل أن نطالب بالتخلص منه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة