توموري - ميلان - الدوي الإيطالي

سبورت 360 – أظهر المدافع فيكايو توموري أداءاً مميزاً مع ميلان، حيث نجح مدافع تشيلسي المُعار في إقناع مسؤولي وجماهير الروسونيري بالمستويات التي يقدمها حتى الآن.

احتل توموري مكانة رئيسية في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي، ومن المتوقع أن يحاول ميلان تأمين التعاقد مع المدافع الكندي الشاب صاحب الـ 23 عاماً.

تحدث توموري لصحيفة جازيتا عن تجربته مع ميلان: “كنت أعرف ان ميلان نادٍ عظيم، ولكن عندما رأيت كل البطولات في متحف كاسا ميلان فهمت ماذا يعني التواجد هنا،أشعر بالفخر”.

توموري مُنبهر بالتعامل مع مالديني

وعلق على التواصل مع مالديني: “أريد أن أبهره، يبدو الأمر بالنسبة لي كما لو كنت كمهاجم تجد أمامك كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي كمدير رياضي لك، الأمر نفسه ينطبق بالنسبة لي كمدافع مع مالديني، عندما تسمع كلماته التشجيعية من أجلك، هذا جنون”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن إبراهيموفيتش الذي يمثل الشخصية الأهم في غرفة ملابس ميلان قال توموري : “حتى عندما لا يلعب فإنه يدخل ليحفزنا في غرفة الملابس بقوة، إنه يريد من الجميع رفع مستواه ويريد الوصول دائماً للمستوى المتوقع منه وتلبية التوقعات”.

وأخيراً عن المستقبل قال : “في الوقت الحالي أحب التواجد في ميلان والاستمتاع بهذه التجربة، سواء كنت سأبقى هنا لفترة أطول أم لا، لا أعرف، لا أحاول أن أفكر في ذلك الآن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة