ستيفانو بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360- أكد ستيفانو بيولي، المُدير الفني لفريق أيه سي ميلان، على أن فريقه ارتكب أخطاءً كثيرة خلال المُباراة التي خسرها الفريق ضد نابولي، في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو قد انتهت لصالح نابولي بهدفٍ دون رد سجله ماتيو بوليتانو في الدقيقة 49 بعد خطأ كبير من دفاع ميلان وحارسه.

بيولي: ارتكبنا أخطاءً كثيرة أمام نابولي

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”الفريق كان تنافسياً، كنا على قدر جودة الفريق المُنافس، الشوط الأول كان مُعقداً، وارتكبنا أخطاء كثيرة رغم عدم تعرضنا للضغط”.

وتابع بيولي حديثه بالقول :”لقد لعبنا بصورة أفضل من نابولي في بداية الشوط الثاني، ولكننا خسرنا الكرة وكان يجدر بنا أن نكون أكثر سرعة في العودة لتمركزنا في لقطة الهدف”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف مُدرب الروسونيري :”لقد فوتنا فرصة، حيث كان يُمكن أن يكون اسبوعاً استثنائياً، ولكن مُباراة جيدة ليست كافية لهزيمة فريق مثل نابولي”.

وأكمل :”الآن علينا أن نستعد للمُباراة المُقبلة في الدوري الأوروبي، ومن بعد ذلك علينا أن نكون مُستعدين لمُواجهة فيورنتينا”.

وتطرق بيولي للتنافس مع الإنتر الذي أكد أنه يمر بحالة جيدة للغاية في الدوري الإيطالي، وقال :”الإنتر بدأ في الانطلاق بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، وذلك سمح لهم بالإعداد جيداً لكل مُباراة”، وتابع :”نحن نُركز فقط على طريقنا”.

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، وذلك بفارق تسع نقاط عن إنترميلان المُتصدر برصيد 65 نقطة، ويبدو أن النيراتزوري أصبح أقرب من أي وقت مضى من حسم السباق هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة