بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – اعترف ستيفانو بيولي بأن ميلان بحاجة للعودة إلى المسار الصحيح في مواجهة روما والتي ستكون أحد المباريات الفاصلة للفرق التي تنافس على الحصول على مركز مؤهل لدوري الأبطال.

ورغم أن ميلان يأتي في المركز الثاني خلف الإنتر المتصدر برصيد 4 نقاط، لكن بيولي يرى أن الهدف الواقعي هو حصد مركز من المراكز الأربعة الأولى.

قال بيولي في المؤتمر الصحفي : “روما فريق لديه العديد من الخيارات الهجومية وهم أقوياء سواءاً بتواجد دجيكو أو لا، الجدول يقول أنها مواجهة مهمة لأجل مراكز دوري الأبطال”.

بيولي يحدد الصعود لدوري الأبطال كهدف لميلان

استطرد : “في الموسم الماضي كان هناك عدد أقل من الفرق المتنافسة من المراكز الأربعة الأولى، اليوم الجميع متواجدين هناك..لقد حان الوقت للضغط على دواسة البنزين واختبار أنفسنا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن خسارة الروسونيري للكثير من النقاط منذ بداية عام 2021 قال : “لن تتغير طريقتنا في التكتيك ونحن نحترم خصومنا ونحاول تقييدهم، ولكن قبل كل شئ سنحاول التركيز على نقاط قوتنا، نريد صناعة فريق فائز”.

وعن مدى شعوره بالإحباط بعد النتائج الأخيرة قال : “إنه أمر طبيعي تماماً أن نتلقى الانتقادات، لقد تمت الإشادة بنّا كثيراً في السابق ولكن لا شئ يتغير لدينا في غرفة الملابس”.

تعرض أليسيو رومانيولي مدافع ميلان للكثير من الانتقادات وعن ذلك قال المدرب : “لا أعتقد أن علينا البحث عن كبش فداء، أحياناً يحدث انخفاض في مستوى اللاعبين، لقد بدأنا رحلتنا في يناير 2020 ولدينا صفات محددة ولاعين أقوياء، ولذلك نحن نبني على ذلك، ونريد رفع مستوى الحدة على أرض الملعب وأن نكون أكثر تصميماً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة