إبراهيموفيتش - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تحدث المهاجم الخبير زلاتان إبراهيموفيتش عن فريق ميلان الحالي بقيادة ستيفانو بيولي، وقال أنه ربما أحدث تأثيراً على مدرب الروسونيري، كما اعترف أنه لا يتمتع بالصبر مع زملائه الصغار.

تحدث إبرا إلى قناة Discovery + السوسيدية وكشف تأثيره على بيئة نادي ميلان عند وصوله في يناير 2020، وما يتوقعه للفريق الأحمر والأسود.

قال إبرا في البداية : “ربما جعلت بيولي يشبهني أكثر، لقد وصل إلى ميلان في أجواء صعبة، وإذا وصلنا إلى ما نحن فيه الآن فهذا بفضل العمل الرائع الذي قام به، لأنه مدرب رائع ولديه العقلية الصحيحة مع فريق شاب”.

إبراهيموفيتش: ميلان يملك معدل أعمار صغير

استطرد: “ربما لديه صبر أكثر مني ،ربما لا يهمني إن كان زملائي صغار في السن أو لا، لكن ليس هناك وقت لنضيعه في ميلان، على الجميع أن يلعب بشكلٍ جيد حتى أنا، لدينا معدل أعمار صغير وهذا ما يجعل الأمر مختلف ولكن في الملعب كلنا على نفس المستوى”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: “عندما أتيت إلى إيطاليا لأول مرة، كان لديّ زملائي في الفريق الذي رأوني كطفل صغير جلب الطاقة والأردينالين، كانوا جميعاً في يوفنتوس نجوماً فازوا بألقاب مهمة وكانوا في القمة لبعض الوقت”.

ختم حديثه: “مع الجيل الجيد ربما يكفي أن تلعب لمدة خمس دقائق أو 10 دقائق بشكلٍ جيد لينظر الجميع لك على أنك لاعب رائع، يسعدني أن أكون ممثلاً للمدرسة القديمة في الكرة، حيث يجب أن تثبت نفسك قبل أن يتم الثناء عليك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة