ستيفانو بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360- أكد ستيفانو بيولي، المُدير الفني لفريق أيه سي ميلان، على أن فريقه استحق الخسارة أمام سبيزيا، في المُباراة التي جمعت بينهما في إطار الدوري الإيطالي.

وكان ملعب ألبرتو بيكو قد استضاف اللقاء بين الفريقين، ونجح أصحاب الأرض في حسم المُواجهة لصالحهم بفضل هدفين سجلهما جيوليو ماجيوري في الدقيقة 56، وسيموني باستوني في الدقيقة 67.

بيولي: تلقينا الهزيمة المُستحقة الأولى هذا الموسم

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”نحن بالتأكيد علينا أن نرد وذلك ما سنقوم به، سبيزيا انتصر عن جدارة اليوم، تلك أول هزيمة مُستحقة لنا هذا الموسم”.

وتابع بيولي حديثه عن المُباراة الصادمة بالقول :”ذلك سيكون درساً ذو قيمة لنا جميعاً، لقد أدركنا أنه إذا لم تؤدي بمستوى مُحدد، فإنه سيتم إحراجك بتلك الطريقة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف مُدرب ميلان قائلاً :”لسنا فريقاً قادراً على تحقيق الانتصار بطريقة قبيحية، نحن نُحاول دائماً أن نُركز على التمرير والقوة والإيقاع، لذا إذا افتقدنا لتلك الأمور، فلن نكون فعالين”.

وتابع بيولي حديثه بالقول :”نحن جميعاً مُدركون كم هو سلبي الأداء اليوم بقدر إدراكنا لمدى صعوبة المُباريات المُقبلة”، وأكمل :”أي أحد شاهدنا في التدريبات هذا الاسبوع لن يتوقع منا هذا الأداء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة