زلاتان إبراهيموفيتش - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360- أبدى زلاتان إبراهيموفيتش، قائد أيه سي ميلان، سعادته باقتراب الإعلان رسمياً عن انضمام ماريو ماندزوكيتش للفريق.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات أعقبت المُباراة التي قاد فيها فريقه للفوز على كالياري بهدفين دون رد، عن ماندزوكيتش :”أنا سعيد، الآن لدينا اثنان يُخيفان مُنافسينا”.

إبراهيموفيتش: المُباريات الصعبة ستبدأ الآن في الكالتشيو

وأضاف إبرا، في تصريحاته التي نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”اللاعبون الصغار يُحفزونني، هم يتحدونني لرؤية من يركض أكثر، أنا لا أستسلم، وأقوم بإظهار أنه بإمكاني الركض مثلهم”.

وتطرق إبراهيموفيتش للحديث عن المُباراة التي حسمها الفريق بفضل ثنائيته  قائلاً :”كانت مُباراة صعبة، لم ألعب لمدة 57 يوماً، أنا آسف، وذلك يُمكن أن يحدث”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع قائد الرسونيري حديثه عن مسيرة الفريق في الكالتشيو بالقول :”نحن نُبلي بلاءً حسناً، نحن وصلنا تقريباً لمُنتصف المُسابقة الآن، المُباريات الأكثر صعوبة ستبدأ”، وأضاف :”ستكون سلسلة مُباريات صعبة للغاية، ولكن سيُضاف لنا ماندزوكيتش وسواليهو ميتي، ولا أعرف إذا كان سينضم لنا مزيد من اللاعبين”.

وأجاب إبراهيموفيتش على السؤال المُعتاد بخصوص إمكانية تجديده لتعاقده ميلان قائلاً :”الأمر يعتمد على باولو مالديني، أنا سعيد للغاية في ميلان، وتلك العودة للفريق غيرت في الكثير”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة