وقفة ميلان .. هجوم بينفينتو ينقذ الروسونيري ودوناروما هو البابا!

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • ميلان - الدوري الإيطالي

    سبورت 360 – حقق فريق ميلان انتصاراً شاقاً وصعباً على مضيفه بينفينتو بهدفين نظيفين، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

    وبالرغم من صعوبة اللقاء بطرد النجم الإيطالي الشاب ساندرو تونالي بالدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، إلا أن ميلان نجح في التماسك والفوز بنقاط المباراة الثلاث.

    وعاد ميلان لصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي من جديد برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة فقط عن غريمه التقليدي والجار إنتر ميلان.

    ميلان في أزمة قبل مباراة يوفنتوس

    ستيفانو بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

    ستيفانو بيولي – ميلان – الدوري الإيطالي

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ينتظر ميلان يوم الأربعاء المقبل مباراة مصيرية ومرتقبة أمام يوفنتوس في قمة مباريات الجولة السادسة عشر من عمر الكالتشيو، لقاء سيحدد بشكل كبير مصير الروسونيري بالنسبة للصراع على الفوز بالدوري.

    ولكن ميلان سيدخل المباراة القادمة أمام يوفنتوس بدون أكثر من عنصر أساسي في مقدمتهم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيش الغائب من 18 من ديسمبر وحتى الآن، بالإضافة إلى ماتيو جابيا المدافع الشاب، وسالميكيرز لاعب خط الوسط.

    طرد ساندرو تونالي في مباراة بينفينتو اليوم ستضع ميلان في أزمة حقيقية، خاصةً وأن النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر سيعود من إصابته قبل اللقاء بيومين تقريباً، وقد لا يستطيع اللعب، وبذلك سيتأثر خط وسط الروسونيري كثيراً بسبب هذا الطرد.

    كالابريا وأزمة الجهة اليمنى .. عرض مستمر

    لا شك بأن كالابريا يقدم أفضل مستوياته مع ميلان هذا الموسم، نعم هو لاعب جيد هجومياً، وناقل جيد للكرة.

    ولكن كالابريا لاعب ضعيف دفاعياً، والجميع رأى ذلك في مباراة بينفينتو، حيث أن خطورة أصحاب الارض كانت من جبهته، لذلك يحتاج الفريق لظهير أيمن قوي دفاعياً في الميركاتو الشتوي، إذا أراد ميلان حقاً المنافسة على السكوديتو.

    سيمون كاير .. ميلان يحتاج لشريك مثالي مع رومانيولي

    مشكلة أخرى يعاني منها ميلان، وظهرت في مباراة بينفينتو وهي أن الفريق بحاجة إلى مدافع آخر بجانب رومانيولي بعد الهفوات التي وقع فيها كاير اليوم التي كانت ستعطي الأفضلية لبينفينتو.

    ميلان في آخر 12 مباراة لم يخرج بشباكٍ نظيفة سوى مرة واحدة فقط، والثانية كانت في لقاء اليوم، لهذا يحتاج الفريق لتحسين جودته الدفاعية من أجل المضي قدماً نحو اللقب.

    هجوم بينفينتو ينقذ الروسونيري ودوناروما هو البابا!

    جيانلويجي دوناروما - ميلان - الدوري الإيطالي

    جيانلويجي دوناروما – ميلان – الدوري الإيطالي

    لعب فريق بينفينتو واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم في الدوري الإيطالي، الفريق كانت ينقل الكرة بسلاسة كبيرة، ويصل لمرمى ميلان بسهولة، ولكن اللمسة الأخيرة كانت العائق الوحيد أمام الفريق للتسجيل في مرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.

    مهاجمو بينفينتو تفننوا في إضاعة الفرص أمام مرمى ميلان في أكثر من مناسبة، بالإضافة إلى وقوف الحظ بعض الشيء مع ميلان بعد إضاعة ركلة الجزاء في الشوط الثاني، والكرة التي ارتطمت في القائم بالشوط الأول.

    ولكن أيضاً يجب علينا الإشادة بالحارس الشاب المتألق جيانلويجي دوناروما الذي تصدى لأكثر من فرصة محققة كانت ستعطي نقطة لفريق بينفينتو على أقل تقدير.

    دوناروما تصدى للكرة في تلك المباراة خمس مرات، وجميعها كانت من فرص خطيرة لبينفينتو، ليؤكد من جديد بأنه لا غنى عنه في تشكيلة الروسونيري بكونه أحد أهم نجوم ميلان.

    رافايل لياو .. البرتغالي المهاري ينشر سحره

    رافايل لياو وفرانك كيسي - ميلان - الدوري الإيطالي

    رافايل لياو وفرانك كيسي – ميلان – الدوري الإيطالي

    اللاعب المهاري عنصر ضروري في أي فريق يرغب في صناعة الفارق من فرص شبه مستحيلة، وهذا الشيء ينطبق على النجم البرتغالي الشاب رافايل لياو الذي يعود من جديد ليؤكد بأنه لاعب مهم جداً في خط هجوم الروسونيري.

    ففي ظل ضغط بينفينتو من أجل تسجيل هدف التعادل، جاء رافايل لياو من كرة صعبة، وسجل هدفاً مميزاً من زاوية مستحيلة، ليعطي الطمأنينة لعناصر فريقه في الوقت المتبقي من المباراة، ويفوز بعدها الروسونيري بهدفين نظيفين.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة