ستيفانو بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360- أشاد ستيفانو بيولي، المُدير الفني لفريق أيه سي ميلان، بلاعبي فريقه بعد الفوز المُثير الذي حققوه على حساب لاتسيو، في إطار مُباريات الدوري الإيطالي.

وكان ميلان قد أنهى مُباراة القمة النارية التي استضافها ملعب سان سيرو بانتصار ثمين بثلاثة أهداف لهدفين، سجل في البداية أنتي ريبيتش في الدقيقة 10، وأضاف هاكان تشالهان أوجلو الهدف الثاني للروسونيري في الدقيقة 17 من ركلة جزاء.

ثيو هيرنانديز ينتزع نقاط الفوز في اللحظة الأخيرة لميلان

 وعاد لاتسيو من بعيد وسجل هدفين عن طريق لويس ألبيرتو في الدقيقة 27، وتشيرو إيموبيلي في الدقيقة 59، قبل أن يُسجل ثيو هيرنانديز هدف الفوز الغالي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”نحن نُحاول دائماً أن نفوز بالمُباريات، قُمنا بذلك وأنا سعيد للغاية”، وتابع :”أنا فخوري بفريقي، هم يقومون بأمرٍ مُذهل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأجاب بيولي على سؤال بخصوص غياب إبراهيموفيتش ومدى تأثيره، قائلاً :”بطل مثل زلاتان دائماً ما يُشعر بافتقاده، نحن أقوى بوجوده في الملعب، هذا واضح، ونحن مُدركون لذلك”.

وأكمل مُدرب الروسونيري قائلاً :”لاتسيو لديه قدرات رائعة، ومهارات بدنية، ولكن سنحت لنا الفرصة للفوز بالمُباراة، ونحن قُمنا بذلك”.

وتابع :”نحن نفوز في كثير من المُباريات بسبب أننا نملك لاعبين أقوياء، لن أقوم بتغييرهم بآخرين، هاكان تشالهان أوجلو لديه قدرات فنية رائعة، هو لاعب مُذهل، هو يعلم دائماً ما يجب فعله، هو رائع ولاعب من مستوى القمة”.

 وحافظ ميلان بانتصاره الصعب على صدارة ترتيب الكالتشيو برصيد 34 نقطة، وذلك بفارق نقطة يتيمة عن أقرب مُلاحقيه جاره وغريمه التقليدي إنترميلان الذي يأتي ثانياً برصيد 33 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة