ستيفانو بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ادعى ستيفانو بيولي مدرب ميلان أن زلاتان إبراهيموفيتش يشعر بتحسن وأكد أنه سوف يُدخل رافائيل لياو إلى التشكيلة الأساسية في مباراة سبارتا براج غداً.

تأهل الروسونيري بالفعل للدور الـ32 من الدوري الأوروبي وسيواجهون الفريق التشيكي غداً.

وقال بيولي: “نحن لدينا كثير من الخيارات الآن ولكن هناك العديد من المباريات أيضاً وغداً ستكون مباراة لأولئك الذين لعبوا بصورة أقل حتى الآن”.

بيولي سيدفع برافائيل لياو غداً

استطرد مدرب الفريق الأحمر والأسود للصحافة: “ميلان فريق تنافسي للغاية ولقد طلبت من النادي توفير مجموعة جيدة وقاموا بتلبية طلبي وسنحاول تقديم أفضل تشكيلة غداً والفوز”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويغيب زلاتان إبراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر عن الملاعب مؤخراً بسبب الإصابة لكن الخبر الجيد هو سفر المهاجم البرتغالي رافائيل لياو مع بقية الفريق بعد تعافيه من الإصابة”.

وقال بيولي عن حالة الإصابات في الديافولو : “زلاتان يواصل التحسن وهو يشعر بذلك وسنرى إلى أين ستمضي عملية الاستشفاء بالنسبة له”.

واصل: “أما بن ناصر فقد واجه بعض المشاكل في الأيام القليلة الماضية ولن يتم استدعاؤه غداً..لكنني أعتقد أنه سيكون في المجموعة يوم الجمعة ويمكن أن يكون متاحاً في مباراة الأحد ضد بارما، لياو؟ بحالة أفضل وهو متاح للغد..أود أن أمنحه بعض الوقت للعب بعد ابتعاده لمدة أسابيع”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة