هاكان تشالانوجلو - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ركزت صحيفة جازيتا ديلو سبورت اليوم على مستقبل النجم التركي هاكان تشالانوجلو مع ميلان، حيث لم يوقع بعد على تمديد العقد مع الروسونيري.

ارتبط تشالانوجلو بشكلٍ متزايد بالخروج من النادي الأحمر والأسود في الصيف القادم مع انتهاء عقده في ظل وجود متابعة حثيثة له من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى وآخرهم مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة الوردية أن إدارة ميلان لم تنجح في تحريك الماء الراكد فيما يتعلق بستقبل صانع الألعاب الذي ينتهي عقده في يونيو من عام 2021.

توفان بديل تشالانوجلو في ميلان

وسيبقى تشالانوجلو بالتأكيد مع الروسونيري حتى نهاية الموسم ولكن بإمكانه التوقيع مع فريق جديد اعتباراً من فبراير المقبل بعام 2021.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي حالة وداع التركي فإن إدارة ميلان حددت اسم فوران توفان نجم أولمبيك مارسيليا ليكون بديلاً له، مع العلم بأن عقد لاعب الوسط المهاجم الفرنسي ينتهي بنهاية الموسم كذلك.

سجل الجناح وصانع الألعاب 4 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى مع الفريق الجنوبي الفرنسي هذا الموسم ويعتبر الاسم الأول على قائمة المدير التقني باولو مالديني.

بالإضافة إلى توفان فإن الروسونيري يدرس بجدية التعاقد مع النجم المجري الشاب دومينيك سوبوسلاي جوهرة سالزبورج والمراقب من أندية أوروبية كبرى أخرى على رأسها نادي ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة