لوكاتيلي - ساسوولو - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قال مانويل لوكاتيلي لاعب وسط ساسوولو أن روبيرتو دي زيربي مدرب ساسوولو قام بتغيير حياته، وأوضح أنه لم يكن لاعباً مستعداً بالكامل لتمثيل فريق ميلان في الفترة التي قضاها مع الديافولو.

انتقل لاعب الروسونيري السابق إلى فريق ملعب مابي ستاديوم في صيف عام 2018 على سبيل الإعارة والتي تحولت لانتقال دائم في يوليو 2019 مقابل 12 مليون ونصف المليون يورو.

تطور لوكاتيلي بقوة مع الفريق الأسود والأخضر وأصبح لاعباً أساسياً في صفوف منتخب إيطاليا ويعتقد اللاعب صاحب الـ22 أن مدرب الفريق له الفضل الأكبر: “دي زيربي قام بتغيير حياتي..لقد رآني بشكلٍ مختلف وأصبحت بالفعل مختلف كلاعب وكشخص للأفضل”.

لوكاتيلي: لم أكن مستعداً عندما كنت في ميلان

استطرد: “لقد ساعدني على أن أصبح أكثر نضجاً وأن أؤدي أفضل ما عندي داخل وخارج الملعب..وأنت تحتاج لهذا للوصول إلى الأهداف العظيمة في المسيرة المهنية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن رحيله عن ميلان قال : “أريد أن أقول أنني سأظل ممتناً إلى ميلان مدى الحياة وسوف أبقى أتمنى لهم الخير..فميلان هو منزلي ولا يمكن أن أتكلم بسوء عن بيتي الأول..برغم كل ما قيل فسأظل أشكر ميلان..الذي لم أكن معه في القمة وهذا طبيعي لأنه لا يمكن الوصول للقمة على الفور”.

تذكر مانويل كذلك هدفه الشهير في مرمى يوفنتوس قبل سنوات والذي كان رائعاً للغاية في مرمى بوفون: “هدفي أمام يوفنتوس كان سيف ذو حدين..كان من دواعي سرور تسجيل هدف مثل هذا في بطل مذهل مثل بوفون، ولكن بعد ذلك انتظر الجميع مني تسجيل أهداف مذهلة دائماً وتزايدت التوقعات بشكلٍ كبير وبالتالي كان الأمر معقداً”.

اختتم حديثه: “لم أكن مستعداً..لكنني الآن أرى الأشياء بشكلٍ مختلف وأدرك أن هذا الهدف سيبقى في التاريخ..وبالتأكيد سيظل في قلبي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة