ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قال أندريه شيفشينكو، لاعب ميلان السابق، إن الفريق اللومباردي قادر على التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، مشدداً على أن الروسونيري يُشبه الأوركسترا وزلاتان إبراهيموفيتش يُوجهها بشكلٍ مثالي.

ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة، جمعها من 5 انتصارات وتعادل وحيد من أصل 6 مباريات، وهو ما جعل البعض يُرشحه بقوة للتتويج بالكالتشيو هذا الموسم.

شيفشينكو: ميلان قادر على الفوز بالكالتشيو

وقال اللاعب الأوكراني السابق: “هذه لحظة رائعة للمجموعة بأكملها، المدرب والفريق والإدارة، جميهم عملوا بشكل جيد ومتفاهم، هذا الميلان أصبح مثل الأوركسترا، الفريق الذي أحبه ويديره إبراهيموفيتش رائع، لكنني لن أنسى أن أشيد بمزايا بيولي”.

وتابع: “بيولي أذهل الجميع بالنتائج التي حققها بعد عودة المباريات، ولكن هذا ليس هو السبب، فحتى من قبل التوقف من الواضح أن ميلان كان في مرحلة تغيير الجلد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وواصل: “قد يكون من السابق لأوانه القول إن الفريق مرشح للظفر بالكالتشيو، لأن المهم هو إبقاء قدميك على الأرض، لكن هذا الفريق يتمتع بالفعل بالروح الصحيحة ويجب أن يحافظ عليها على هذا النحو، من الضروري المضي قدما خطوة بخطوة وأنا أتفهم حكمة القادة”.

واختتم بالقول: “آمل أن تستمر الرحلة حتى نهاية الموسم، مع الاحتفاظ دائماً بالجرعة الصحيحة من العقلانية، إبراهيموفيتش وبيولي قائدان استثنائيان فلنثق بهما”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة