باولو فونسيكا - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد باولو فونسيكا مدرب فريق روما أنه غير راضٍ عن نتيجة التعادل مع يوفنتوس لكنه أكد أن الجيالوروسي قدم مباراة جيدة.

تقدم الجيالوروسي في النتيجة مرتين عبر لاعب الوسط جوردان فيرتو لكنه أهدر الفرص وفشل في الحفاظ على نتيجة الفوز بعد تعادل كريستيانو رونالدو مرتين للفريق الزائر.

قال المدرب البرتغالي الذي مازال هناك شك في مستقبله مع وجود تقارير تربط أليجري بتدريب روما : “أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة أمام يوفنتوس لكن النتيجة لا تسعدني..صنعنا الفرص ولعبنا للفوز بتلك المباراة”.

مدرب روما ينهي الخلاف مع دجيكو

عن مستقبل دجيكو قال فونسيكا لشبكة سكاي : “رأيت دجيكو مركزاً ومتحفزاً وعمل بجد أمام الفريق وصحيح أنه أضاع الفرص أمام المرمى كما فعل الجميع لكنه قدم مباراة جيدة.. مستقبل دجيكو؟ لديّ ثقة كاملة في نادي روما ولقد وصل الرئيس الجديد للتو ونحن نتحدث بانتظام ونعمل على إيجاد أفضل تشكيلة..وضع دجيكو كان طبيعياً وأنا أستطيع تفهمه لكننا تحدثنا واتفقنا على النهج الذي سوف نتبعه معاً لأجل الفريق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

عاد للمباراة قائلاً : “أنا غير راضٍ عن النتيجة لكنني راضٍ عن الأداء وعن سلوك وشجاعة الفريق..صحيح أننا لدينا 3 مدافعين شبان مثل إيبانيز ومانشيني وماراش كومبولا لكننا أثبتنا قوتنا اليوم دفاعياً..والدليل أن حارسنا أنتونيو ميرانتي تصدى لكرة واحدة فقط”.

أصبح لدى روما نقطة واحدة فقط من الناحية الحسابية وذلك بعد أن تم اعتبار تعادله السلبي 0-0 كخسارة بثلاثة أهداف وذلك بعد خطأ من الإداري الذي قام بتسجيل امادوا دياورا كلاعب تحت 22 عاماً وعن ذلك قال فونسيكا: “لقد كان وضعاً صعباً ولكن لا يمكن تغيير الماضي الآن..علينا التفكير في المستقبل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة