باولو فونسيكا - مُدرب روما

سبورت 360- أبدى باولو فونسيكا، المُدير الفني البرتغالي لفريق روما، سعادته بأداء فريقه في المُباراة التي جمعته مع إنترميلان، في إطار الجولة 34 من الدوري الإيطالي، وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وكان الإنتر قد بدأ التسجيل عن طريق ستيفان دي فري في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل ليوناردو سبينازولا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يُضاعف هنريك ميختاريان من تقدم الجيالوروسي بهدفٍ في الدقيقة 57، وأدرك روميلو لوكامو التعادل للنيراتزوري بهدفٍ في الدقيقة 88 من اللقاء من ركلة جزاء.

فونسيكا: أهدرنا نقطتين أمام الإنتر

وقال فونسيكا، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أهدرنا نقطتين هنا، كان أداءً عظيما من الفريق، إنترميلان لم يصنع أي موقف خطير علينا، هم فقط سجلوا من لعبة ثابتة ومن لحظة لم يحالفنا الحظ فيها، ولكن هذه هي كرة القدم”.

وأضاف مُدرب روما لحديثه قائلاً :”انا راضٍ عن أداء فريقي، ولكني لست راضياً من النتيجة، أرى هناك تقدماً في الجودة التي نملكها، والفريق يتعلم نظام جديد ونحن نبلي بلاءً حسناً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل :”أنا راضٍ عن أداء خط الدفاع، جميعهم يملكون الجودة للبناء من الخلف بالإضافة للدفاع، سنرى لنهاية الموسم إذا كانوا سيظلون ملتزمين بهذا النظام، أنا أشعر بالثقة في ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة