جيمس بالوتا

سبورت 360 – قال جيمس بالوتا رئيس نادي روما أنه يشعر بسعادة ورضاء كبير تجاه عمل المدرب البرتغالي باولو فونسيكا.

وأكمل المدرب البرتغالي عاماً منذ وصوله من شاختار دونيتسك الصيف الماضي لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لنادي روما، بعد أن قاد النادي الأوكراني لتحقيق الثنائية المحلية.

ولكن فونسيكا وصل إلى روما في فترة من عدم الاستقرار مع وصول الكثير من اللاعبين الجدد، ورغم ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي لكنه قدم أداءاً جيداً مؤخراً.

رئيس روما يريد بقاء المدرب فونسيكا طويلاً

باولو فونسيكا

باولو فونسيكا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال بالوتا في تصريحاته لموقع نادي روما الرسمي على شبكة الإنترنت : ” لا يمكنني إلا أن أكون سعيداً مع باولو فونسيسكا”.

استطرد : ” سيكون روما محظوظاً للغاية إذا ما بقى باولو فونسيكا في النادي لفترة طويلة فهو مدرب ذكي بشكلٍ استثنائي ومحبوب من الجميع وقد أظهر الفريق معه نضجاً كبيراً، كما أن لديه علاقة رائعة مع اللاعبين ويعمل بشكلٍ جيد مع كامل طاقمه”.

واصل : “دعونا لا ننسى أيضاً أنه على الرغم من مرور الذكرى السنوية على انضمامه إلى الجيالوروسي فإنه لم يكمل موسماً كاملاً حتى الآن..لقد انتقل لبلد جديد بثقافة ولغة مختلفة نجح في تعلمها سريعاً وتأقلم في دوري صعب للغاية”.

وعن الفارق بينه وبين بقية المدربين الذي تعامل معهم قال بالوتا : “لم يختلق يوماً أي عذر عندما تسوء الأمور، بل يتعامل مع المشاكل بأسلوب يُعبر عن نضج فكري نادر في عالم الكرة والرياضة بشكلٍ عام..بعكس الكثير من المدربين الذين يشتكون دائماً من الإصابات أو بسبب عدم شراء لاعب أو غيره..لم أسمع باولو يفعل هذا قط”.

من الجدير بالذكر أيضاً تسليط الضوء على العلاقة الجيدة التي تجمع ما بين جيانلوكا بيتراتشي المدير الرياضي والمدرب البرتغالي وهو الأمر الذي عبّر بالوتا عن سعادته به.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة