بيدرو أثناء لقاء تشيلسي وهال سيتي الذي انتهى لصالح البلوز بهدفين لهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي

سبورت 360 – قام نادي روما عبر مديره الرياضي جيانلوكا بيتراكي بالاتصال بنادي تشيلسي لأجل التعاقد مع بيدرو رودريجيز الجناح الإسباني الخبير.

ولا يلعب بيدرو بصورة أساسية مع فريق المدرب فرانك لامبارد هذا الموسم، وينتهي عقده في يونيو القادم ولا يبدو أن البلوز سوف يقدمون له عرضاً لتجديد عقده.

شارك نجم برشلونة السابق في 12 مباراة هذا الموسم في جميع البطولات وسجل هدفاً وصنع هدفين آخرين، وهي أقل مساهمة قدمها منذ وصوله إلى النادي اللندني قادماً من برشلونة في عام 2015 مقابل 27 مليون يورو.

روما يحاول جلب نجم تشيلسي الخبير

بيدرو رودريجيز.. 32 عاماً

بيدرو رودريجيز.. 32 عاماً

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويحتاج روما في الوقت الحالي إلى إضافات وخصوصاً في مركزي الجناح الأيمن والأيسر بعد إصابة النجم الإيطالي الدولي نيكولو زانيولو والذي من المحتمل أن يغيب حتى نهاية الموسم.

وأشار موقع فوتبول إيتاليا أن الجيالوروسي قام بالفعل بإجراء محادثات مع برشلونة بشأن استقدام المهاجم الشاب كاريس بيريز، ومن المتوقع كذلك أن يصل جونزالو فيلار لاعب وسط إلتشي الإسباني لإجراء الفحوصات الطبية قبل أن يوقع على عقد الانضمام للفريق العاصمي الإيطالي.

ويعتقد المدرب باولو فونسيكا أن بيدرو قادر على إفادة روما بما يملكه من خبرات مهمة في عالم كرة القدم الأوروبية وخصوصاً وأن الجيالوروسي لا يزال منافساً على بطولة الدوري الأوروبي كما يطمح في إحراز المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة