سبورت 360 – وضع المدرب البرتغالي الشاب باولو فونسيكا المدير الفني الجديد لنادي العاصمة الإيطالية أي سي روما، المهاجم المخضرم دييجو كوستا لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، كبديل لصفقة الأرجنتيني جونزالو هيجواين في حال فشل إتمامها هذا الصيف.

وأكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الخميس، أن نادي روما الإيطالي يبحث في إمكانية التعاقد مع دييجو كوستا مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، تحسباً لفشل ضم جونزالو هيجواين من نادي يوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين أولوية بالنسبة لنادي روما والمدرب البرتغالي باولو فونسيكا، ولكن تحسباً لتعثر الصفقة بسبب مطالب نادي يوفنتوس المالية والراتب المرتفع الذي يريده مهاجم نابولي السابق، وضع الذئاب دييجو كوستا كبديل.

وغادر جونزالو هيجواين أسوار يوفنتوس الموسم الماضي متجهاً إلى ميلان على سبيل الإعارة ، قبل أن يقطعها “الروسونيري” في منتصف الموسم ليقرر اللاعب اللحاق بمدربه السابق ماوريسيو ساري إلى تشيلسي ، لكنه فشل في الرحلتين.

ورغم انتقال ساري إلى يوفنتوس إلا أن النادي لا يفكر بالإبقاء على هيجواين بسبب رغبتهم في تخفيف الأجور وفتح المجال لقدوم ماورو إيكاردي ، إلا أن “البيبيتا” لا ينوي الرحيل ولن يلعب سوى ليوفنتوس كما قال شقيقه ووكيل أعماله مؤخراً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة