أعرب دانييلي دي روسي لاعب روما الايطالي عن أمله في بناء فريقه روما من جديد من أجل العودة مرة أخرى نحو مراكز القمة في الدوري الايطالي والفوز ببعض الألقاب.

وبدأ روما في مشروع كروي جديد قبيل عامين لكن المشروع لم يؤتي ثماره حيث يحتاج الفريق إلى اعادة هيكلة مرة اخرى بعد التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

وقال دي روسي حول طموح فريقه "في الموسم الماضي لم نؤدي جيداً، هذا الأمر واضح للجميع. نحن بحاجة لأن نعيد بناء وولادة مشروع روما من جديد".

وأضاف مؤكداً أن عملية البناء بدأت بالفعل "نحن بدأنا من هنا، بدأنا منذ الفترة االإعدادية للموسم المقبل. إنها محاولة احياء الفريق قبيل موسم كروي مهم".

وشرح دي روسي رغبة اللاعبين في العودة نحو منصات التتويج قائلاً "نحن لا نفتقد شيئاً في روما مثلما نفتقد شعور الفوز بالألقاب. نحن بحاجة لشعورنا بالحماس مجدداً. نحن بحاجة لأن نجري معاً في أرض الملعب نحو تحقيق الانتصارات ونبدأ بالإيمان في أنفسنا وقدراتنا من جديد".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويأتي حديث دي روسي في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بخدماته وعلى رأسها تشلسي الانجليزي، حيث أعربت ادارة نادي العاصمة الايطالية عن تقبلها فكرة بيع دي روسي مقابل 14 مليون يورو.

بينما تعتبر هذه الجمل الصادرة من دي روسي تأكيداً صريحاً من اللاعب على بقائه ضمن صفوف الجيالوروسي حتى نهاية الموسم المقبل على أقل تقدير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية