ذكرت وسائل الاعلام الايطالية نية فيورنتينا الايطالي التعاقد مع دانييلي دي روسي لاعب خط وسط روما والمطلوب من قبل عدة أندية أوروبية على رأسها تشلسي الانجليزي.

وأفادت التقارير إلى محاولة ادارة فيورنتينا تعزيز صفوف فريقهم بأفضل النجوم بعد تعاقدهم مع ماريو جوميز من بايرن ميونخ، وذلك في سبيل منح الفريق المزيد من القوة الموسم المقبل.

وأشارت الصحف الايطالية أن قرار التعاقد مع دي روسي اتى بناءً على طلب مونتيلا مدرب فيورنتينا والذي كان لاعباً إلى جوار دانييلي في روما الايطالي قبيل اعتزاله اللعب عام 2009.

وعانى دي روسي في الفترة الماضية من هجوم الجماهير المتواصل عليه بعد خسارة نهائي كأس ايطاليا ضد لاتسيو الموسم المنصرم، بينما لم تقم الادارة بمساندته بل صرح رئيس النادي عن طرح لاعبه في سوق الانتقالات.

وتداولت الصحف الايطالية والانجليزية عن اقتراب دي روسي من الانتقال الى صفوف تشلسي الانجليزي مقابل 14 مليون يورو فقط تلبيةً لرغبة جوزيه مورينيو مدرب البلوز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من ناحية أخرى توصلت ادارة فيورنتينا الى اتفاق مع مهاجم فريقها آدم ليايتش من أجل تجديد عقده حتى عام 2017 مع إمكانية التجديد لعام إضافي آخر.

ويعد التجديد لآدم اضافة قوية وكبيرة لفيورنتينا بسبب موهبته الكبيرة وصغر سنه، خصوصاً بعد اقتراب مهاجم الفريق سيتفان يوفيتيتش من الانتقال إلى صفوف السيتي مقابل 30 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة