كيفن ستروتمان

أعلن الإيطالي لوتشيانو سباليتي عن جاهزية لاعب الوسط الهولندي كيفن ستروتمان للعودة إلى صفوف فريقه روما خلال مواجهة باليرمو المقامة الأحد ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي.

وقال سباليتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة “اعتباراً من الغد سيكون كيفين ستروتمان معناً، إصابة دي روسي ؟، علي الاعتراف بأني أشعر بأني السبب بذلك، فأنا من أقوم بالاختيارات”.

وتابع سباليتي حديثه متطرقاً إلى لاعبي الفريق، قائلاً “محمد صلاح يمتاز بالانطلاقات الخارقة ولديه جميع الصفات وأنا مستاء لإنه لم يسجل أمام ريال مدريد، وياجو فالكي يجيد لعب العديد من الادوار وأخذه بالاعتبار كأي لاعب أخر”.

وأضاف “أنا مقتع بإن توتي يستطيع تقديم المساعدة للفريق من ناحية الجودة، وبيانيتش يمتلك جودة كبيرة لكنه كان أقل من المستوى أمام ريال مدريد رغم أنه ركض كثيراً”.

وأكمل “أحاول النظر دائماً في كل شيء وفعل ما هو لمصلحة روما ولا فرق بين لاعب وأخر، وهنالك كل الظروف التي تجعلنا نقدم الأفضل وهذا يعطيني ثقة بالمستقبل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يذكر أن روما قد فقد آمال كبيرة ببلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد خسارته في ذهاب ثمن النهائي أمام ريال مدريد بهدفين دون رد الأربعاء الماضي على ملعب الاولمبيكو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة