أفصح والتر ساباتيني المدير الرياضي في روما الايطالي عن عدم وضع خطة حتى الآن يسير عليها النادي في سوق الانتقالات الشتوي مطلع العام المقبل.

وأكد المدير الرياضي على عدم رغبة النادي في التعاقد مع لاعبين جدد لكنه لم ينفي إمكانية حدوث ذلك إذا ما طالب المدرب رودي جارسيا باستقطاب المزيد من اللاعبين لتشكيلة فريقه.

وقال ساباتيني في حوار مع سكاي سبورت الايطالية "نحن لا نفكر في اجراء تعاقدات جديدة. سوف نجتمع أولاً مع المدرب رودي جارسيا في فترة أعياد الميلاد".

وأكمل حديثه قائلاً "سوف نقيّم الفريق من عدة جوانب ثم سنقرر كيفية العمل في سوق الانتقالات الشتوي. نحن نرصد أفضل اللاعبين باستمرار وسيكون من الجميل اجراء تعاقدات جديدة، لكن هناك بعض الجوانب التي يجب علينا النظر فيها قبيل ذلك".

وقدم روما بداية نارية في الموسم الكروي الحالي وحقق عشر انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي، لكنه تعادل في المباريات الثلاث الأخيرة له وفقد الصدارة لصالح يوفنتوس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلق ساباتيني على التعادل مع كالياري ليلة أمس قائلاً "نحن محبطين قليلاً لكن ليس بنسبة كبيرة. نحن خسرنا مباراة مشابهة لهذه الموسم الماضي ضد كالياري. يجب علينا تقبل هذه النتائج لأن كالياري فريق منافس وقوي".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة