حث الإيطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب روسيا مواطنه دانييلي دي روسي نجم روما على الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وأعرب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن رغبته في التعاقد مع دي روسي الصيف الماضي لكن اللاعب فضل البقاء مع الجيالوروسي مثلما يفعل كل صيف.

وقال كابيلو تعقيباً على اهتمام مانشستر بخدمات دي روسي "لو كنت مكان دي روسي لانتقلت إلى صفوف مانشستر يونايتد. كنت سوف أذهب إلى نادٍ لديه طموح مرتفع وكبير".

وأكمل حديثه مؤكداً على اهتمام اليونايتد بخدمات اللاعب "قبل بضعة أشهر المدرب ديفيد مويز طلب مني إبداء رأيي حول دي روسي وقدمت له رأي إيجابي".

وأشار كابيلو إلى ضعف فريق روما في الوقت الحالي "كانت تشكيلة روما قوية وتنافسية في المواسم الثلاث الماضية، لكن لسبب أو لآخر لم يكونوا قادرين على التعبير عن أنفسهم".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف "تشكيلة رودي جارسيا الحالية أضعف على الورق، لكن على الملعب أظهر الفريق بعض الكبرياء. اللاعبين يساعدون بعضهم البعض على أرض الملعب في الوقت الحالي".

من الجدير بالذكر أن عديد من الأندية الإنجليزية والاسبانية أعربت عن رغبتها في ضم دي روسي الذي طرحته ادارة روما للبيع الصيف الماضي، لكن اللاعب أصر على البقاء أسوةً بزميله القائد فرانشيسكو توتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة