جوزيه مورينيو

سبورت 360 – أفادت صحيفة كورييري ديلو سبورت عن تغييرات كبيرة قد يشهدها نادي روما في الفترة القادمة، وذلك من أجل إرضاء جوزيه مورينيو مدرب الجيالوروسي الذي شعر بغضب كبير بعد خسارة الإنتر في ربع نهائي كأس إيطاليا.

اتهم المدرب البرتغالي لاعبي فريقه بالنقص في الشخصية والكاريزما وذلك بعد الخسارة من النيراتزوري، ورغم ردة الفعل المختلفة من قبل اللاعبين لكن مجلس إدارة روما ينوي دعم البرتغالي.

وذكرت صحيفة كورييري في تقريرها أن خمسة لاعبين يُمكن أن يغادروا روما في هذا الصيف من أجل إحراز التقدم المطلوب في مشروع مورينيو، وأول اثنين من هؤلاء اللاعبين هم جوردان فيرتو وروجير إيبانيز.

خمسة لاعبين مرشحون للخروج من روما

كما يمكن للمدرب أن يطلب بيع ماتياس فينا والذي سيفقد مكانه بلا شك في ظل اقتراب الظهير ليوناردو سبيناتزولا من العودة من الإصابة طويلة الأمد كما سينتهي عقد هنريك مخيتاريان قريباً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما فيما يتعلق بمستقبل الجناح الإيطالي نيكولو زانيولو فمن المتوقع أن يحاول روما تجديد عقده، لكن المهاجم الإيطالي صاحب الـ22 عاماً يجذب العديد من الأندية الكبرى.

لكن إدارة روما تنوي إلى جانب جوزيه مورينيو للتخطيط لسوق انتقالات أقوى وفعل كل ما يلزم لتحسين الفريق، وهو الشئ الذي اعترف به المدرب البرتغالي حتى قبل مواجهة الإنتر الأخيرة : “هدفي سيكون تحسين الفريق من فترة لأخرى في السوق..ولكن هذا الأمر تقرره إدارة فريدكينز المالكة لنادي روما”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة