سيرجيو أوليفيرا - بورتو - الدوري البرتغالي

سبورت 360 – أصبح نادي روما على وشك إنهاء صفقة سيرجيو أوليفيرا لاعب وسط فريق بورتو ومنتخب البرتغال في الأيام القليلة القادمة، بعد متابعة قوية له من جانب النادي العاصمي الإيطالي وكذلك من جانب نادي نابولي سابقاً.

تم ربط الجيالوروسي بضم لاعب الوسط البرتغالي صاحب الـ29 عاماً في الصيف الفائت، ولكن مسؤولي الذئاب لم ينجحوا في الوصول إلى اتفاق، ويبدو أنهم الآن على مقربة من تعزيز خط وسط الفريق به في سوق الانتقالات الشتوية.

وبحسب ما أوردته صحيفة كورييري ديلو سبورت فإن روما على وشك إتمام صفقة أوليفيرا، حيث أبدى اللاعب حماسته للانتقال إلى فريق العاصمة الإيطالية الذي يعمل الآن على تسوية التفاصيل النهائية مع النادي البرتغالي ولا توجد أي عقبات تدعو للقلق.

سيرجيو أوليفيرا إلى روما

شارك سيرجيو أوليفيرا في 13 مباراة مع فريق بورتو هذا الموسم وأحرز 5 أهداف وصنع هدفاً، وكان أحد الركائز الأساسية للفريق مع المدرب سيرجيو كونسيساو منذ فترة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من المقرر أن ينضم أوليفيرا إلى روما في صفقة إعارة بقيمة 1 مليون ونصف المليون يورو مع وجود خيار شراء مرفق في عقده بحوالي 15 مليون يورو، بينما تم التوصل إلى اتفاق مع اللاعب للحصول على 2 مليون يورو كراتب سنوي إذا قرر الجيالوروسي تفعيل خيار الشراء في يونيو.

ستكون صفقة أوليفيرا هي الثانية بالنسبة لنادي روما في السوق الشتوي بعد استعارة الظهير والمدافع آينسلي ميتلاند-نايلز من أرسنال والذي يجيد اللاعب في مركز خط الوسط كذلك.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة