ميتلاند نايلز - أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكدت التقارير الصُحفية الاخيرة بأن أينسلي ميتلاند نايلز ظهير أرسنال قريب للغاية من إتمام انتقاله إلى روما، حيث سيصل الظهير الإنجليزي إلى فريق العاصمة الإيطالية على سبيل الإعارة الجافة – بدون مقابل-.

توصل أرسنال وروما إلى اتفاق بشأن عملية انتقال ميتلاند نايلز، وأكد موقع توتو ميركاتو بأن اللاعب يخضع للفحوصات الطبيبة في لندن وهي الخطوة الأخيرة قبل الانتقال إلى إيطاليا.

وافق أرتيتا مدرب أرسنال على انتقال اللاعب كإعارة إلى الجيالوروسي بعد أن شارك في 8 مباريات فقط مع الجانرز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي وبإجمالي 263 دقيقة فقط.

ميتلاند نايلز سيتواجد مع روما ضد يوفنتوس

سيكون ميتلاند – نايلز هو البديل الأول للظهير الأيمن كارسدورب في قائمة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي سبق أن حصل على خدمات المهاجم الإنجليزي الدولي تامي أبراهام من تشيلسي وساعده على التطور كثيراً في السيري آ.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكرت صحيفة الميساجيرو بأن نادي روما سيدفع 500 ألف يورو بالإضافة إلى 500 ألف يورو أخرى كمكافأة توقيع للاعب، وسيدفع راتباً قدره 1 مليون و200 ألف يورو صافية للاعب الإنجليزي والذي يملك قدرات اللعب كقلب دفاع أو كلاعب خط وسط، وسيكون ضمن اللاعبين المرشحين للحصول للتواجد في تشكيلة روما في مباراة يوفنتوس يوم الأحد القادم وذلك بعد أيام قلائل من مواجهة كتيبة مورينيو لميلان على ملعب سان سيرو.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة