جوزيه مورينيو - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية بأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يستهدف جلب روبين لوفتوس تشيك من نادي تشيلسي إلى فريق روما، وذلك رغم تأثر الفريق الإنجليزي بأزمة الإصابات مؤخراً.

عانى البلوز في الآونة الأخيرة من عدد من التعثرات على صعيد الدوري الإنجليزي ولم يظهر بنفس المستوى المميز الذي حافظ عليه ليفربول و مانشستر سيتي.

تأثر تشيلسي على وجه الخصوص بالإصابات، حيث غاب نجولو كانتي وماتيو كوفاشيتش وجورجينيو عن مباريات متفرقة بسبب الإصابة في الأشهر الأخيرة.

لوفتوس تشيك على رأس قائمة أهداف مورينيو

ورغم أن لوفتوس تشيك حصل على مزيد من الفرص بسبب هذه الإصابات، لكن اللاعب مطروح بقوة في سوق الانتقالات حيث أعجب عدد من الأندية خلال الـ12 مباراة الاخيرة مع البلوز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكشفت صحيفة الرومانيستا بأن مورينيو يتابع أداء لاعب الوسط صاحب الـ25 عاماً، ويُقال بأن مدرب ذئاب العاصمة الإيطالية يريد ضم لاعب وسط مهم في سوق الانتقالات الشتوية لفريقه وسيكون لوفتوس تشيك على رأس قائمة أهدافه.

يُقال بأن نادي روما سيحاول إقناع تشيلسي باستعارة اللاعب حتى نهاية الموسم مع وضع خيار للشراء في الصيف، وهو خيار لا يمكن استبعاده وخصوصاً وأن اللاعب سيجد في روما زميله السابق تامي أبراهام.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة