جوزيه مورينيو - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تلقى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خبراً جيداً، وذلك باقتراب النجم الإيطالي الدولي من تعافيه، مع تحديد الموعد المتوقع لعودته إلى تشكيلة فريق روما و الذي سيكون غالباً في بداية شهر فبراير القادم.

أصبح اسم اللاعب الدولي الإيطالي صاحب الـ 28 عاماً معروفاً في الصيف، وذلك بعد الأداء القوي الذي قدمه مع منتخب إيطاليا حيث كان أحد الركائز التي لعبت دوراً مهماً في تتويج الآتزوري بلقب كأس الأمم الأوروبية 2020.

لكن الظهير الأيسر الرائع أصيب بعد ذلك بتمزق في العرقوب في مباراة ربع النهائي أمام بلجيكا، وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت بأن نادي روما يتوقع عودة في أوائل شهر فبراير القادم.

عودة سبيناتزولا إلى روما في فبراير

أكمل مدافع يوفنتوس السابق حسب آخر التقارير تدريبات إعادة التأهيل البدني والتي أجريت في كلٍ من الصالة الرياضية وملعب التدريب تحت إشرف الجراح الفنلندي الذي أجرى عملية وتر العرقوب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وإذا سارت الأمور على ما يرام وكما هو مخطط لها فسوف يستعيد السبيشال وان واحداً من أبرز عناصر فريق روما، وسينتظر مورينيو فقط الضوء الأخضر لإعادة سبيناتزولا إلى الملاعب وذلك بعد أن يعمل ببطء على استعادة لياقته البدنية الكاملة.

يأمل روما في أن تكون عودة سبيناتزولا عاملاً مهماً في تحقيق نتائج إيجابية في النصف الثاني من الموسم لفريق المدرب مورينيو، والذي يأمل في أن يحقق مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة