مورينيو - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360- أبدى جوزيه مورينيو، المُدير الفني لفريق روما الإيطالي، عادته بفوز فريقه الصعب في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي ضد طرابزون سبور التركي.

وكان الفريق الإيطالي قد عاد من أرض مُنافسه التركي بفوزٍ مُثير بهدفين لهدف، وسجل ثنائية أبناء العاصمة الإيطالي لورينزو بيليجريني وإلدور شومورودوف، فيما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد أندريا كورنيليوس.

روما يضع قدماً في دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي

وقال مورينيو، في تصريحاته التي نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”هذا ليس مُستوى مُنافس في دوري المؤتمر، كان الأمر يُشبه مُباراة تمهيدية في دوري أبطال أوروبا”.

وتابع المُدرب البرتغالي الشهير قائلاً :”لم يكن الأمر سهلاً، هم لديهم الكثير من اللاعبين ذوي الخبرة، لقد كان هناك ضغط، وإذا أعتقد أحد أن المُباراة ستكون سهلة، فقد كان مُخطئاً، الجمهور لعب دوره أيضاً بتوفيره أجواء رائعة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل مورينيو حديثه بالقول :”الفريق ظل متوازناً وقوياً، وهذا هو الأمر المُهم، لقد عانينا بعض الشيء في شوط الثاني على الجانب البدني، خاصة بالنسبة للاعبين مثل جوردان فيريتو وبريان كريستانتي اللذين لم يقوموا بعمل بدني كبير في فترة العمل قبل بداية الموسم”.

وسيخوض الفريق جولة الإياب يوم الخميس المُقبل على أرض الملعب الأولمبي في روما، بحضور 50% من السعة الإجمالية للاستاد، ويأمل الفريق أن ينجح في هذه المُباراة الوصول لدور المجموعات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة