فونسيكا - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد البرتغالي باولو فونسيكا أنه سعيد بموقف نادي روما الحازم ضد فكرة إقامة دوري السوبر الأوروبي، وقال بأن المشجعون هم من يجعلون كرة القدم تستمر.

عقد المدرب البرتغابي مؤتمراً صحفياً قبل مباراة الغد الصعبة في الدوري الإيطالي ضد أتالانتا، وكان الجيالوروسي قد أصدر بياناً يوم الثلاثاء ضد فكرة السوبر ليج.

قال فونسيكا في مؤتمره الصحفي : “مثل معظم المدربين فأنا ضد تلك الفكرة، يجب أن أقول إنه في هذه اللحظة فأنا فخور جداً بان أكون جزءاً من كرة القدم.. فقد أظهرت تلك الحادثة أن المشجعين هم الذين يحافظون على هذه الرياضة”.

فونسيكا : فخور بموقف روما وجماهير الكرة

أضاف: “أظهرنا أهمية اللاعبين والجماهير وأنا فخور بهذا الموقف من الجميع و روما، لست قلقاً بشأن مستقبل كرة القدم لأنه يمكنك دائماً التحسن، ولكن حتى في الأوقات الصعبة أثبتنا دائماً أن هذه الرياضة يمكن أن تستمر”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن موقف روما في المباريات القادمة قال : “حتى شهر مارس كنا دائماً في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي، لكننا فقدنا بعض اللاعبين وتراجع ترتيبنا، الآن لدينا المباريات المتبقية من الدوري ولدينا بطولة الدوري الأوروبي بعد الوصول لنصف النهائي”.

واصل: “روما وأتالانتا يملك أسلوبين مختلفين ونحن نريد لعب مباراة جيدة أمام فريق أنا معجب بما يفعله، وعلينا التمسك بهويتنا”.

اختتم المدرب : “مخيتاريان وفيرتوّ ليسا لائقين بشكلٍ كامل لمباراة الغد، لكن تعافيهما يسير على ما يرام..وأعتقد أنهم سيتحسنون يوماً بعد يوم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة