روما × بارما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – سقط روما أمام مضيفه بارما بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أوليمبيكو دي تورينو”، لحساب الجولة 27 من بطولة الدوري الإيطالي.

وخرج روما من المراكز الأربعة الاولى في سلم الترتيب المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بخسارة اليوم، وسمح لأتالانتا الذي انتصر على سبيزيا يوم أمس بالصعود إلى المركز الرابع.

روما يتفاجأ بهدف مبكر من بارما

واحتاج روما وقت طويل حتى يدخل أجواء المباراة، في حين بدأ بارما المباراة بشكل ناري، ومارس ضغط عالي على ذئاب العاصمة، ونتج عن ذلك تسجيل هدف مبكر بحلول الدقيقة التاسعة، حمل توقيع فالينتين ميهايلا.

وبدأ روما يستحوذ على الكرة بعد انقضاء الربع ساعة الأولى، لكن هذا الاستحواذ كان سلبياً طوال الشوط الأول، لأنه لم ينجح في خلق خطورة حقيقة على مرمى بارما.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تحسن أداء روما الهجومي قليلاً في الشوط الثاني، وكان قريباً من معادلة النتيجة في أكثر من لقطة، لكن بارما قضى على آماله بعد تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها هيرناني جونيور بحلول الدقيقة 55.

وخسر روما 3 نقاط ثمينة جعلت رصيده يتجمد عند النقطة 50، ليتراجع إلى المركز الخامس في سلم الترتيب، بينما رفع بارما رصيده إلى النقطة 19، وظل في المركز قبل الأخير، لكنه قلص الفارق قليلاً مع الفرق التي تتواجد خارج مناطق الهبوط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة