فونسيكا -روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – رأى باولو فونسيكا العقلية الصحيحة من لاعبي روما بعد فوزهم على سبورتنج براجا بمجموع المباراتين 5\1 والتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

كان فريق الذئاب قد فاز بالفعل ذهاباً 2\0 في البرتغال لكن إيدين دجيكو وكارليس بيريز وبورخا مايورال أكملوا العمل اليوم، حتى مع إضاعة لورينزو بيليجريني.

قال فونسيكا لشبكة سكاي سبورت بعد الفوز 3\1 في ملعب الاولمبيكو دي روما : “لعبنا بثقة وفزنا، وهذا الشئ الأكثر همية، وأعتقد أن العقلية اليوم كانت جيدة، رغم أنه كانت لدينا بعض الصعوبات بإشراك ريك كارسدروب كقلب دفاع وهو أمر ليس بالسهل لكني أحب تضحيات هذا الفريق، لقد احترمنا براجا اليوم”.

دجيكو قد يشارك مع روما ضد ميلان

سجل النجم البوسني إيدين دجيكو هدفاً ولكنه خرج بعد ذلك بإصابة بالفخذ مما يجعله عن المباراة القادمة ضد ميلان : سنرى ما حدث مع دجيكو ولا أعتقد أنها شئ خطير، لكننا بحاجة لتقييم حالته غداً ومعرفة نتائج الفحوصات”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: “لقد أحببت أداء دجيكو وكذلك بورخا مايورال بعد دخوله، إن من الجيد حقاً وجود منافسة في مراكز الهجوم وأنا راضٍ عن كليهما”.

سيواجه روما فريق ميلان مساء الأحد، في طريقه للمنافسة على أحد المراكز الثلاثة الأولى : “إنها مباراة مهمة بالنسبة لنا ضد فريق قوي للغاية، نحن بحاجة للتعافي في الوقت المناسب لنكون جاهزين، لم يكن لدينا خيارات لإراحة بعض اللاعبين في الدفاع، ولكن كان من المهم الفوز بمباراة الذهاب في البرتغال لإراحة الآخرين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة