دجيكو - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد تياجو بينتو مدير نادي روما أنه التقى بإيدين دجيكو وباولو فونسيكا وكشف أن الجيالوروسي قرر عدم استمرار المهاجم البوسني كقائد للفريق.

كان دجيكو قد دخل في خلاف مع المدرب البرتغالي وكان يتدرب بشكلٍ منفصل عن بقية المجموعة في نهاية شهر يناير مع أخبار اقتراب انتقاله إلى الإنتر في صفقة تبادل مع أليكسيس سانشيز.

عاد دجيكو للتدرب مع مجموعة المدرب فونسيكا يوم أميس والتقى به بعد انتهاء جلسة التدريبات في المركز الرياضي تريجوريا.

قال تياجو بينتو المدير العام الجديد لنادي روما ما حدث في مؤتمر صحفي: “لا أريد أن أجد طريقاً للفرار ومن المهم أن نفهم أنه يوجد داخل النادي ديناميكات تشبه تلك الموجودة في العائلات وعلينا حل تلك المشاكل”.

تجريد دجيكو من شارة قيادة روما

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد بينتو: “دجيكو لاعب كرة قدم قوي ومحترف ورائع وفونسيكا هو قائد مشروعنا وهو يقوم بعمل رائع، ولأجل تعزيز الثقة المتبادلة قمنا بعقد اجتماع وخرجنا سعداء وواثقين، ووضعنا الجماعة على حساب الأفراد، وفي الوقت الحالي فإن إيدين دجيكو ليس قائداً لفريق روما، ولكنه سيعمل معنا من أجل صالح النادي”.

وعن اسم القائد الجديد لفريق روما قال: “إنه خيار استراتيجي يجب أن يتم ما بين المدرب والنادي وأن يكون مشتركاً، للمدرب فونسيكا الحرية في اتخاذ قراراته التكتيكية والفنية وبالتأكيد لن نتدخل في عمله في هذا الجانب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة