أنطونيو كونتي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – صدمة تلو الأخرى يتلقاها المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي أنطونيو كونتي، إذ وبعد تعرض مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو للإصابة يبدو أن عودة أنطونيو سيسي ستتأخر كذلك.

وأشارت تقارير إيطالية إلى غياب لوكاكو عن المشاركة مع الفريق في مباراتي بارما في الدوري الإيطالي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الفخذ.

وحسب صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن الإنزعاجات العضلية التي عانى منها سينسي كذلك لا تعطي مؤشرات جيدة حتى اللحظة، ما قد يؤخر عودته بدوره للمشاركة مع النيراتزوري.

سينسي يغيب عن إنتر ميلان في مواجهة ريال مدريد

وبينما يحاول كونتي الهروب من شبح التعثرات في دوري أبطال أوروبا بعد تعادلين مخيبين أمام كل من بوروسيا مونشنجلادباخ وشاختار دونيتسك في مواجهة بارما المرتقبة في الدوري الإيطالي، تنهال عليه الأخبار السيئة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن الانزعاجات العضلية التي شعر بها سينسي قبل مواجهة بوروسيا مونشنجلاباخ لم تشفى، ولن يعود اللاعب للمشاركة مع الفريق إلا بعد فترة التوقف الدولي القادمة، ما يعني غيابه كذلك عن مواجهتي بارما وريال مدريد.

ويستمر سينسي في المعاناة منذ انضمامه إلى صفوف النيراتزوري هذا الموسم، إذ تعرض لعدة إصابات عطلت مسيرته في ملعب جوزيبي مياتزا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة