ميلان سكرينيار - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد إنتر ميلان أن اختبار المدافع الإيطالي الشاب أليساندرو باستوني جاء إيجابياً بالنسبة لفيروس كوفيد-19، لكن هناك تقارير عن إصابة المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار أيضاً بفيروس كورونا.

وصدر بيان مساء اليوم بعد مغادرة باستوني لمعسكر منتخب إيطاليا تحت 21 عاماً ليطبق العزلة الذاتية كما تنص البروتوكلات الصحية للاتحاد الإيطالي.

وتم الإبلاغ بالفعل من قبل قادة المنتخب الإيطالي للشباب أن باستوني مصاب بكورونا ويُعتقد أن ماركو كارنيسكي حارس أتالانتا الشاب هو اللاعب الآخر.

سكرينيار قد يغيب عن ديربي ميلانو

وأكد الإنتر أن باستوني لا تظهر عليه أية أعراض حتى ذلك الوقت وأنه دخل في العزلة الصحية كما تنص البروتوكولات لكن هناك مشكلة أخرى تطفو على السطح بالنسبة للنيراتزوري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فحسب صحيفة جازيتا ديلو سبورت وكذلك قناة سبورت إيتاليا فإن زميله سكرينيار في فريق الإنتر جاءت نتائج اختبار الكورونا الخاصة به إيجابية.

ويتواجد سكرينيار حالياً مع منتخب سلوفاكيا لأداء الواجب الدولي، ومازال هناك ترقب لإعلان الإنتر لحالته بشكلٍ واضح وخصوصاً وأن فريق المدرب أنتونيو كونتي لديه مباراة مهمة للغاية في ديربي ميلانو ضد ميلان يوم 17 أكتوبر القادم مع العلم بأن ستيفانو سينسي سيغيب عن تلك المواجهة أيضاً بسبب الطرد الذي تلقاه أمام لاتسيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة