إيفان بيريسيتش - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – عاد الجناح الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش إلى كتيبة إنتر ميلان بعد نهاية موسمه مع بايرن ميونيخ دون تحويل إعارته إلى شراء نهائي.

وأكد إيفان أنه مستعد للقيام بأشياء رائعة في الإنتر هذا الموسم بعد أن حقق ثلاثية تاريخية مع نادي بايرن ميونيخ والذي كان يتوقع أن يقوم بشراء عقده بشكلٍ نهائي لكن النادي الألماني لم يقم بتفعيل خيار الشراء.

قال بيريسيتش لقناة الإنتر : “لقد حظيت بعامٍ رائع حيث فزت بثلاث ألقاب مع فريق عظيم..لم يكن الأمر سهلاً حيث واجهتنا مشاكل مع المدرب الأول كما تعرضت لإصابة بالكاحل ولكن خرجنا من الموقف الصعب وفزنا بكل شيء”.

بيريسيتش: جاهز لتقديم الكثير مع إنتر ميلان

استطرد إيفان : “كانت سنة إيجابية والآن عدت وأنا سعيد.. لا يزال أمامي عامين في عقدي مع الإنتر وآمل أن نتمكن من القيام بأشياء رائعة معاً وأنا مستعد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان كونتي قد قال في الموسم الأول له أن بيريسيتش غير مناسب لطريقة الـ3/5/2 ولكن مع وجود كريستيان إريكسن قد يحدث تغير في تكتيك الفريق.

قال وصيف بطل العالم 2018 : “أعرف أن كونتي مدرب يحب العمل بجدية ونحن على المسار الصحيح..رأيت حماس وجوع كبير في غرفة الملابس وأتوقع عاماً إيجابياً..لقد شاهدت تقريباً معظم المباريات الموسم الماضي ومن المؤسف أنهم لم يتوجوا ببطولة الدوري الأوروبي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة