إنتر ميلان

سبورت 360 – تحرك نادي ستاد رين الفرنسي بشكل غير متوقع من أجل التعاقد مع نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي دييجو جودين خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تعزيز خط دفاعه.

وكان جودين قد انضم إلى إنتر ميلان مطلع الموسم الماضي في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بعد تحقيقه العديد من النجاحات في فريق العاصمة الإسبانية وأبرزها الحصول على الدوري الإسباني والدوري الأوروبي وكذلك المشاركة في نهائيين لدوري أبطال أوروبا.

الصفقة قد يعوقها راتب دييجو جودين الكبير في إنتر ميلان

وحسب صحيفة ” لو10 سبورت” الفرنسية  فإن اللاعب الدولي الأوروجواني صاحب الـ 34 عامًا أصبح أحد أهداف نادي ستاد رين الفرنسي هذا الصيف إذ يحظى بإعجاب كل من المدير الرياضي فلوريان موريس والمدير الفني جوليان ستيفان، إذ يجدا فيه القدرة على قيادة الخط الخلفي بأكمله وكذلك تقديم ما هو أكثر من ذلك، إذ يعتبر المدافع من أفضل اللاعبين الذين يجيدون ألعاب الرأس في الكرات الثابتة.

ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن الصفقة قد يعوقها الراتب الكبير الذي يحصل عليه جودين حاليًا مع وصيف الدوري الإيطالي، لذا فسيتعين على ستاد رين إقناع اللاعب ربما بتخفيضه، مؤكدة وجود مفاوضات جارية حاليًا بين الطرفين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولا يزال جودين يملك عامين ساريين في عقده مع إنتر ميلان، إلا أنه بإمكانه الرحيل عن الفريق بسهولة، حسب تأكيد التقرير الفرنسي، لذا فإن ستاد رين، الذي يبدو أنه يملك الإمكانيات المادية هذا الصيف، قد يقرر دفع المبلغ المطلوب للحصول على خدماته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة