إيفان بيريسيتش

سبورت 360 – رفض الإنتر عرض بايرن ميونيخ بقيمة 12 مليون يورو لشراء النجم الكرواتي الدولي إيفان بيريسيتش، والذي سيحاول الإنتر استخدامه لأجل إتمام صفقة أخرى في السوق.

ويقال بأن الإنتر يريد استخدام بيريسيتش ضمن صفقة مبادلة ينتقل على إثرها إلى توتنهام هوتسبير بينما ينتقل لاعب الوسط الفرنسي تانجوي ندومبيلي إلى الإنتر.

وحسب موقع كالتشيو ميركاتو فإن بايرن ميونيخ الفائز مؤخراً بلقب دوري أبطال أوروبا يريدون الاحتفاظ ببيريسيتش بعد فترة إعارة رائعة قضاها مع فريق المدرب هانزي فليك.

بيريسيتش إلى توتنهام ؟

وكلفت الإعارة خزينة البايرن 5 مليون يورو وكان هناك بند لشراء عقد إيفان بنهاية الموسم لكن صلاحيته انتهت..لأن بايرن كان يريد إعادة التفاوض لضمه مقابل مبلغ أقل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تم رفض العرض المبدئي من بايرن والبالغ 12 مليون يورو حيث طلب النيراتزوري الحصول على 15 مليون يورو على الأقل لبيع إيفان إلى البطل البافاري بشكلٍ نهائي.

وفي الوقت نفسه أفاد نفس المصدر أن بيريسيتش عُرض على توتنهام هوتسبير كجزء من عرضهم لشراء ندومبيلي أحد طلبات المدرب أنتونيو كونتي في سوق الانتقالات..ورغم ذلك فإن توتنهام لم يكن متحمساً وطلب إدخال المدافع ميلان سكرينيار بدلاً من ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة