جوزيه مورينيو

سبورت 360 – يعيش تانجي ندومبيلي، ضروباً من الإهمال الكروي داخل جدران توتنهام هوتسبير، حيث خرج اللاعب الفرنسي تماماً من حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو، رغم أن النادي جلبه بـ60 مليون يورو في الصيف الماضي.

وارتبط تانجي ندومبيلي بالانتقال إلى عدة أندية عملاقة، أبرزها برشلونة الإسباني، ولكن يبدو أن إنتر ميلان في طريقه للانقضاض على متوسط الميدان الفرنسي، إذ لم تتبقّ سوى بعض التفاصيل لإبرام الصفقة.

إنتر ميلان يتفاوض مع توتنهام بشأن ندومبيلي:

وبحسب شبكة “سكاي إيطاليا”، فإن إنتر ميلان ربط خطوط الاتصال مع توتنهام هوتسبير، لمحاولة التعاقد مع تانجي ندومبيلي، ولكن هناك خلاف بين الناديين بشأن قيمة الصفقة.

وأضاف المصدر، أن توتنهام هوتسبير يريد الحصول على 50 مليون يورو، من أجل ندومبيلي، ولكن إنتر ميلان يرفض رفضاً تاماً دفع هذه القيمة، خصوصاً في الوقت الراهن.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابعت: “هناك احتماليةٌ قد تُطرح في النقاش، وهي مبادلة تانجي ندومبيلي بميلان سكرينيار، مدافع إنتر ميلان الذي ينال إعجاب جوزيه مورينيو، خصوصاً وأن دفاع توتنهام هوتسبير سيئ وهش”.

تجدر الإشارة إلى أن إدارتي إنتر ميلان وتوتنهام هوتسبير، تجمع بينهما علاقة جيدة، بعدما أبرما صفقة كريستيان إريكسن، خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة