فرانك ريبيري

سبورت 360 – زعم فرانك ريبيري جناح فريق فيورنتينا ونجم بايرن ميونيخ السابق بأنه يرى أن إنتر ميلان يسير على الطريق الصحيح لمنافسة يوفنتوس على زعامة الكرة الإيطالية.

ويواجه الإنتر يوم الغد فريق فيورنتينا على ملعب جوزيبي مياتزا في الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي بغرض تقليل فارق النقاط بينه وبين اليوفي متصدر جدول الترتيب إلى 5 نقاط.

وقال نجم الكرة الفرنسية المخضرم في حواره مع صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت بأن فريق المدرب أنتونيو كونتي سوف يستمر في التطور أكثر في الموسم القادم.

ريبيري: إنتر ميلان مع كونتي على الطريق الصحيح

قال ريبيري للصحيفة قبل مواجهة الغد : “إنتر ميلان فريق قوي ومكون من لاعبين أبطال..إنهم بدأوا رحلتهم للتو مع كونتي ويحتاجون للوقت ولكن أراهم على الطريق الصحيح”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويتوقع ريبيري نجم فريق فيورنتينا صاحب المركز الثاني عشر في جدول الترتيب أن يكشف كريستيان إريكسن نجم توتنهام هوتسبير السابق عن قيمته مع أفاعي ميلانو ولكن بعد أن يتكيف على كرة القدم في إيطاليا.

أضاف الجناح الفرنسي : “لقد وصل كريستيان إريكسن للتو إلى إيطاليا وهو بحاجة للتكيف والتعرف على الدوري الإيطالي..كما أن المنافسات توقفت لمدة 3 شهور بسبب فيروس كورونا وهذا يؤثر عليه”.

اختتم ريبيري تصريحاته : “كرة القدم الإيطالية صعبة ولكن مع مرور الوقت أنا متأكد أن إريكسن سيبرهن وسيؤكد على قيمته الفنية مع النيراتزوري”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة