كريستيان إريكسن

سبورت 360 – أبدى أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان سعادته بتمتع الفريق بالاتساق مؤخراً بعد تحقيق الفوز الثاني على التوالي على سبال، وأشار إلى أن كريستيان إريكسن لا يزال يحاول الاستقرار في النادي.

قام الإنتر بقهر سبال بأربعة أهداف نظيفة في إميليا رومانيا، ويعتقد مدرب الأفاعي بأن الفريق بدأ بإرسال إشارات إيجابية من خلال الأداء الذي تم تقديمه.

قال كونتي في تصريحاته بعد المباراة : “كان من المهم أن نبعث بإشارة على الاستمرارية وعلى إيماننا ورغبتنا وحماسنا..لأن هذه النوعية من المباريات قد تبدو على الورق سهلة ولكننا نعرف أن لا شىء سهل”.

كونتي: على إريكسن التخلص من الخجل

استطرد: “سبال كان فريقاً صعباً وحاول الاستمرار في المباراة..ونحن كنا نريد ضمان مقعد دوري أبطال أوروبا، كما نريد الاقتراب أكثر من المركز الثاني وأن نصبح على مقربة ممن يسبقوننا في جدول الترتيب ولكن مازال هناك طريق طويل حتى النهاية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل : “أعتقد أننا اليوم أظهرنا قوتنا الذهنية حتى وإن كنّا قد فقدنا بعض النقاط في مسيرتنا بسبب بعض الهفوات ودفعنا ثمناً باهظاً عليها.. اليوم استخدمت تكتيك 4-2-4 والذي كنت أستخدمه مع فريقي باري وسيينا ولقد جاء الهدف الأول منه وأنا سعيد أن العمل بدأ يؤتي ثماره”.

أما عن لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن وعودته للتشكيلة قال: “إنه يعمل بجدية ويحاول الدخول في آلية الفريق والبطولة الأكثر تكتيكية مما عليه في إنجلترا، أنا سعيد له وعليه أن يستمر مثل الآخرين..إنه فتى خجول وقادم لبلد جديد مع نوع مختلف من كرة القدم”.

واصل : “إنه رجل جيد حقاً وغير متغطرس ولكن في نفس الوقت عليه أن يفهم أن الخجل ليس جيداً..ولكن عليه أن يتكيف ويفهم مواقف معينة..هو ليس مشكلة بالنسبة لنا بل يريد تحقيق أشياء مهمة مع الإنتر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة