فريق إنتر ميلان

سبورت 360 – حقق فريق إنتر ميلان انتصاراً عريضاً على مضيفه سبال برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الخميس، ضمن فعاليات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل حالياً فريق إنتر ميلان المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق ست نقاط فقط عن المتصدر يوفنتوس الذي تعادل في مباراته الأخيرة أمام ساسولو بثلاثة أهداف لمثلهم.

وتألق التشيلي أليكسيس سانشيز في مباراة اليوم، بإحرازه هدفاً وصناعة آخر، ليساهم بقوة في تحقيق النيراتزوري نقاط المباراة الثلاث.

إنتر يفوز على سبال في ليلة تألق أليكسيس سانشيز

وافتتح أنطونيو كاندريفا مهرجان أهداف الإنتر بالدقيقة 37، إثر تمريرة من أليكسيس سانشيز، وضاعف النتيجة الظهير الأيسر كريستيانو بيراني بالدقيقة 55.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأحرز أليكسيس سانشيز الهدف الثالث لإنتر ميلان بالدقيقة 60، بينما أختتم لاعب خط الوسط روبيرتو جاليارديني مهرجان الأهداف بالدقيقة 73.

وفي إطار نفس الجولة، اكتسح تورينو منافسه جنوى بثلاثية نظيفة، ليبتعد أكثر عن منطقة الهبوط، بتواجده في المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ليتشي صاحب المركز الثامن عشر.

الجدير بالذكر أن إنتر ميلان سيواجه روما في مباراته القادمة المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر يوليو الجاري.

اقرأ أيضًا: أساطير الليغا.. من الملعب إلى فيفا20

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة