أنتونيو كونتي

سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية وإعلامية أن أنتونيو كونتي يريد من إدارة إنتر ميلان إنفاق الكثير من الأموال لأجل دعم الفريق في الموسم القادم وتعويض خيبة الآمال بسبب نتائج الفريق النيراتزوري في النصف الثاني من الموسم.

أصبح الإنتر خارج سباق الفوز على لقب الدوري الإيطالي وتراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، وحسب صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت فإن كونتي أخبر إدارة الإنتر أن لديه مجموعة من اللاعبين لا يتمتعون بشخصية قوية.

وللفوز في الموسم المقبل فإن المدرب يطلب الحصول على توقيع بعض اللاعبين المهمين، وقد كانت البداية بالفعل بالتوقيع مع أشرف حكيمي نجم ريال مدريد.

كانتي ودجيكو وفيدال مطلوبين في إنتر ميلان

كانتي سبق له العمل مع كونتي

كانتي سبق له العمل مع كونتي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بينما أوضحت شبكة سبورت ميدياسيت في تقريرها عن سوق النيراتزوري اليوم أن رحيل كونتي سيكون محتملاً في حالة عدم تنفيذ طلباته.

وقائمة الأسماء التي يريدها كونتي يأتي على رأسها إيدين دجيكو مهاجم روما والذي يملك خبرة كبيرة في الكالتشيو، وفي حالة عدم التوقيع معه فإن الخيار الثاني هو جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي ولكنه سيُكلف خزينة النادي كثيراً.

أما في خط الوسط فإن كونتي يريد لاعباً يملك خبرة وسبق له العمل معه وهو آرتورو فيدال بالإضافة إلى نجولو كانتي لاعب خط وسط تشيلسي والذي سبق له العمل معه في لندن.

ولا يمكن استبعاد أسماء أخرى مثل بول بوجبا مانشستر يونايتد أو جوهرة نادي بريشيا ساندرو تونالي والذي تبلغ قيمته في السوق 50 مليون يورو، وربما يعرض الإنتر 30 مليون يورو للحصول على خدماته.

أضافت شبكة سبورت ميديا سيت وصحيفة اللاجازيتا أسماء أخرى مثل ديفيد ألابا ظهير بايرن ميونيخ وإيمرسون بالميري ظهير تشيلسي، كما من الممكن تفعيل الاتصالات مع وكيل فيرتونخين مدافع توتنهام والذي يمكن التوقيع معه بشكلٍ مجاني.

وفي سياق آخر من المتوقع بيع بورخا فاليرو وروبيرتو جاليارديني وماتياس فيسينو لاعبي وسط الفريق بنهاية الموسم، بينما مازالت النوايا حول بيع لاوتارو مارتينيز أو ميلان سكرينيار غير واضحة حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة